Wednesday, January 20, 2010

كيفية استعادة الصور المفقودة من نيكون كوولبيكس s203

مع 10.34 ميجا بيكسل ، الواقع الافتراضي الالكترونية الحد من الاهتزاز ، 5 - مستوى سطوع التكيف ، وزووم بصري 3x ، وتفت] [لكد ، نيكون كوولبيكس s203 يحقق جميع مطالب أي مصور. الكاميرا الرقمية لديها ذاكرة من يحمل في ثناياه عوامل 44MB وفتحة ذاكرة خارجية تقدم لجميع أنواع التنمية المستدامة (الرقمية الآمنة) بطاقات. البيانات المخزنة في كل من وسائط التخزين يصبح الوصول بمجرد الحصول تلف نتيجة لأسباب منطقية أو البدنية. للوصول إلى البيانات مرة واحدة في وسائل الاعلام معطوب ، يمكنك استعادة البيانات من النسخة الاحتياطية تحديثها. ولكن ، إذا كان لديك لا يحتفظ بأي احتياطية أو ملف النسخ الاحتياطي نفسه معطوب ، فإنك سوف تحتاج إلى استخدام متقدمة من طرف ثالث صورة الانتعاش البرمجيات لاسترداد البيانات المفقودة.

عدد قليل من رسائل الخطأ التي قد تواجهها بعد أن وسائط التخزين (إما في الذاكرة الداخلية أو بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة) من نيكون كوولبيكس s203 تحصل التالفة المذكورة أدناه :

"هذه البطاقة لا يمكن استخدامها"
أو
"هذه البطاقة لا يمكن قراءة"
أو
"صورة لا يمكن حفظ"

بعد أي من رسالة الخطأ أعلاه للملوثات العضوية الثابتة ، والملفات التي يتم حفظها في وسائط التخزين تصبح غير قابلة للوصول. وعلاوة على ذلك ، لا يمكنك حتى فوق أي صور جديدة مثل كاميرا رقمية لا تسمح لك لتجاوز رسالة الخطأ.

القرار :

لحل رسائل الخطأ أعلاه ، سوف تحتاج إلى التحقق من المعلمات التالية :

1.the إدراج بطاقة الذاكرة متوافق مع الكاميرا.

2.the موصلات نظيفة.

3.The بطاقة الذاكرة بشكل صحيح المدرج.

وإذا رفضت جميع المعلمات الصحيحة وكنت لا تزال تتلقى أي من الأخطاء أعلاه ، فإنك سوف تحتاج لتنسيق الذاكرة الداخلية وعلى بطاقة الذاكرة. في حين أن الاعتقاد السائد هو أن التنسيق حذف كافة البيانات ، والحقيقة هي أنه لا. البيانات لا تزال سليمة على بطاقة الذاكرة ، ومجرد تركيب نظام جديد للملف. البيانات من وسائط التخزين منسقة يمكن استردادها بسهولة باستخدام فعال Digital picture recovery software

هذه الصور ثالث أدوات استرداد الطرف يمكن استرداد حذف من تنسيق وسائل الاعلام من خلال دمج خوارزميات المسح قوية. هذه الأدوات لا تضر البيانات الأصلية ، لأنها غير مدمرة في الطبيعة.

هذه Picture recovery software ليس فقط يسترد البيانات من وسائل الاعلام تنسيق ، ولكن أيضا في البيانات التي تم حذفها بطريق الخطأ. برنامج الانتعاش المختصة بما يكفي لاسترداد حذف الصور من كل بطاقة الذاكرة بما في ذلك التنمية المستدامة واكس دي والوسائط المتعددة. بدعم من كل من ويندوز وماكنتوش ، والبرنامج متوافق مع ما يقرب من جميع تنسيقات ملفات تعدد الوسائط ، مثل ، GIF ، الخام ، والحياة السياسية في فرنسا ، و [بمب].

كيفية استرداد فقدت صور من كاميرا رقمية بعد 'حذف جميع' الخيار يجري الضغط

وهناك العديد من وسائط التخزين الرقمية المتاحة ، بدءا من بطاقات الذاكرة التي تأتي متكاملة مع الكاميرات الرقمية إلى محركات ذات سعة عالية الصغرى. شاهد هذه الثقة وسائل الاعلام ، بغض النظر عن الشكل في الاستخدام ، وأكثر من الأفلام التقليدية. ولكن مع هذه الوسائط الجديدة ، وهي مجموعة جديدة من المشاكل فقدان الصورة موجودة أيضا. الآن ، عليك أن تتعامل مع مشاكل مثل نظام ملف الفساد ، وإعادة تهيئة وسائل الاعلام ، السلطة عرام ، والأكثر شيوعا بين عرضي حذف الملف من الكاميرا. عندما يحدث هذا ، كنت بحاجة احتياطية فورية الذي يحتوي على كافة صور (ليالي كنت فقدت. إن لم تكن متوفرة أو غير مدرجة حاليا في حالة جيدة ، بديلا جيدا لالاحتياطية هو استخدام Digital camera recovery فائدة.

وتشمل تقريبا جميع الكاميرات على 'حذف الكل' الخيار ، وإن كان تحت أسماء مختلفة ، والتي تسمح لك لحذف جميع الصور الموجودة من ذاكرة الكاميرا الداخلية أو على بطاقة الذاكرة الرقمية التي يتم إدراجها في الكاميرا. استخدام هذا الخيار قد يؤدي بطريق الخطأ الشديد الصورة حالات الخسارة.

كما مثيل العملية ، افترض أنك ترغب في حذف واحد غير مرغوب فيه الصورة من الكاميرا أو على بطاقة. لأنك لم تفهم خصائص الكاميرا معقدة بشكل صحيح أو عن طريق الخطأ ، يمكنك استخدام المرتبطة 'حذف الكل' الخيار ونتيجة لذلك ، حذف كافة الصور الموجودة. يجب تأكيد للطلب الذي يسألك لحذف الصور إلى الأبد. في وقت لاحق ، كنت أدرك أنه بدلا من واحدة ، قمت بحذف جميع الصور الخاصة بك الثمينة. إن مثل هذه الحالات الحرجة جدا لالتقاط صورة للمستخدم متحمس.

انتعاش فقدت صور

اما في حالة الخسارة منطقية الصورة الوضع ، كاميرا رقمية استعادة البيانات احتمال وارد دائما. عند حذف أي صورة من الكاميرا أو بطاقة الذاكرة الخاصة به ، كنت في الواقع إزالة دخولها من نظام الملفات ، وإنما حذف بت البيانات الأصلية. مساحة التخزين التي تحتلها الصورة وضعت متوفرة ويمكن الاستعاضة عن ملفات أخرى. وهكذا ، حتى هذا مساحة التخزين يتم الكتابة والاستعاضة عن بعض المعلومات الأخرى ، وهناك احتمالات بأن تتمكن من استرجاع الصور المفقودة.

Camera recovery software المتاحة التي هي حقا على أساس هذا المبدأ ، ويسمح لك لاستعادة الصور المفقودة من جميع أنواع وسائط التخزين وكاميرا رقمية. هذه الأداة المساعدة متاح لكل من ويندوز وماكنتوش أنظمة التشغيل. وتتضمن أداة عالية نهاية المسح خوارزميات لمسح واسترداد البيانات المفقودة.