Monday, March 22, 2010

كيفية استرداد فقدت أو حذفت من صور كوداك إيزي 330 كاميرا رقمية؟

كوداك إيزي 330 كاميرا رقمية يحتفظ بسمعة طيبة مع صفاته المهنية. مع كوداك إيزي التكنولوجيا ، 4 النائب الاستشعار ، واستمرار الوضع قفغ] ، وهذه الكاميرا هي التي لا يزال يملكها هواة التصوير المختلفة. كوداك إيزي 330 يشمل نوعين أساسيين من التخزين : ذاكرة خارجية من التنمية المستدامة / بطاقات الوسائط المتعددة ، و 16 ميغابايت من الذاكرة الداخلية. وبالتالي كل صورة أو فيديو يمكنك التقاط باستخدام هذه الكاميرا هي إما مخزنة على التنمية المستدامة / بطاقة الوسائط المتعددة أو في الذاكرة الداخلية. لأن هذا غالبا ما يحصل تلف التخزين ، ويمكن نسخة من الملفات والمجلدات حيوية العمل كشبكة أمان ضد فقدان البيانات. تجاهل هذه الممارسة لا يمكن إلا أن يؤدي إلى اشتراط وجود Picture recovery الانتعاش.

تماما مثل أي بطاقة أخرى الذاكرة ، والتنمية المستدامة / بطاقة الوسائط المتعددة من 330 كاميرا كوداك إيزي يمكن الحصول على الفاسدين لأسباب عدة ، مثل

1.Interrupted عمليات القراءة / الكتابة

2.Turning قبالة 330 كاميرا كوداك إيزي بشكل غير متوقع

3.Disrupted نقل الملفات من الكاميرا إلى الكمبيوتر

4.Using بطاقة الذاكرة في نفس كاميرات مختلفة

وبصرف النظر عن الأسباب المذكورة أعلاه ، يمكن أيضا الحصول على الملفات الرقمية التي فقدت بسبب عرضي حذف الملف ، مما يجعل البيانات المخزنة inaccessibile. الأعراض الرئيسية للتخزين بطاقة الفساد في 330 كاميرا كوداك إيزي هي :

1.Kodak إيزي 330 يتجمد على إدخال بطاقة الذاكرة

بطاقة 2.Memory غير معترف بها في الكاميرا والكمبيوتر

لعزل هذه القضايا الخاصة بك من 330 كاميرا كوداك إيزي ، يجب اتباع سلسلة من الخطوات أدناه :

1.Turn بإيقاف تشغيل 330 كاميرا كوداك إيزي

2.Remove بطاقة الذاكرة من الكاميرا

3.Try الوصول إليه باستخدام قارئ البطاقة على جهاز كمبيوتر

4.If البطاقة لا يزال يتعذر التعرف ، في إدخال بطاقة الكاميرا مرة أخرى وإعادة فإنه

كوداك إيزي 330 ألف مستخدم يمكن بأمان استعادة الملفات المفقودة الرقمية بعد إعادة بطاقة أو حذف الملفات بطريق الخطأ إذا كان لديه محدثة نظيفة والحفظ الاحتياطي للبيانات. في حالات أخرى ، وقال انه / أنها تحتاج إلى استخدام الصورة الرقمية الانتعاش البرمجيات. باستخدام مجموعة قوية من الخوارزميات ، ويمكن لهذه الصورة الرقمية أدوات استرداد مسح والانقاذ في جميع فقدت أو حذف الملفات من بطاقة ذاكرة مختلفة ، والكاميرات الرقمية. مع واجهة سهلة الاستخدام ، وهذه الطلبات هي سهلة الاستخدام.

الصورة الانتعاش البرمجيات هو استكمال البيانات الرقمية استرداد المنتجات المصممة لاستعادة فقدت أو حذفت الأصوات والصور وأشرطة الفيديو من وسائط التخزين المختلفة. هذا البرنامج متاح لكل من ويندوز وماك وأنظمة التشغيل ويدعم معظم صيغ الملفات الرقمية.

يتعافى فقدت صور من فوجيفيلم Finepix F200EXR سهلة!

وفوجيفيلم Finepix F200EXR هو من بين أعلى على المدى النموذجية في معظم انتظاره بعد سلسلة إف نطاق الكاميرا المدمجة. الكاميرا بتقديم مفهوم جديد تماما في جودة التقاط صورة مع مستشعر المدقع السوبر EXR اتفاقية مكافحة التصحر. وتشمل السمات الأخرى 5x زوم بصري ، في جميع الأوقات المفضلة كشف الوجه التكنولوجيا الفائقة فلاش ذكي وإعدادات آيزو تصل الى ايزو 12800. المنتج مطلوب يأتي مع 48 ميغابايت من الذاكرة ويحمل في ثناياه عوامل تدعم اكس دي والتنمية المستدامة وإس دي إتش سي بطاقات الذاكرة لتخزين الصور. على الرغم من كونه المنتج لا تشوبه شائبة ، ويمكن للكاميرا رقمية يمنحك وقتا صعبا عندما انها لن تسمح لحفظ الصور على بطاقة (أو يحمل في ثناياه عوامل الذاكرة). أي مشكلة مع بطاقة ذاكرة يمكن تقديم البيانات التي يتعذر الوصول إليها ، مما يحد من فوق لكم المزيد من الصور ، والحصول مسبقا حفظ الصور أو ملفات الفيديو والقيام بأي مهمة أخرى لاحقة. في مثل هذه الحالات عندما يحصل على بطاقة ذاكرة معطوبة أو تالفة ، يمكنك استعادة البيانات بمساعدة احتياطية المحدثة ، ولكن إذا لم يكن هناك أحد ، لا يمكن تصوير العديد من الانتعاش البرمجيات مساعدتك لاستعادة الصور المفقودة.

هنا يتم سرد الأخطاء المتعلقة بطاقة القليلة التي غالبا ما تندلع في حين يحاول مستخدم فوق الصور مع نظيره فوجيفيلم Finepix F200 EXR. وتشمل هذه الأخطاء ، مثل "الذاكرة ممتلئة" ، "خطأ في الكتابة" ، "خطأ في قراءة" ، وغيرها.

الأسباب :

1.the بطاقة الذاكرة غير مهيأ في الكاميرا

2.the بطاقة الذاكرة غير متوافق

3.The الاتصالات بطاقة الذاكرة ضرورة تنظيف

4.The بطاقة الذاكرة معطوب

الحل :

1.Format بطاقة الذاكرة في الكاميرا

2.Use بطاقة ذاكرة متوافقة

3.Clean الاتصالات مع قطعة قماش ناعمة جافة. إذا كانت الرسالة المتكررة تهيئة بطاقة الذاكرة وإذا استمرت المشكلة استبدال بطاقة الذاكرة.

4.Format أو استبدال بطاقة

حل المشكلة يحتاج تنسيق بطاقة الذاكرة. ويمكن البيانات من بطاقة الذاكرة منسقة يمكن استردادها باستخدام فعال الانتعاش برDigital camera recovery. هذه أدوات خارجية توظف خوارزميات قوية لاستعادة الصور من تلف / فساد / بطاقة الذاكرة مهيأ.

Camera recovery تمكن المستخدم لاسترداد ما قدمه من صور في 4 خطوات بسيطة : حدد المسح الضوئي وحفظ واسترداد. وهو متاح لكل من ويندوز وماك ويدعم جميع مستخدمي بطاقات الذاكرة الرئيسية مثل التنمية المستدامة ، الوسائط المتعددة ، إس دي إتش سي ، التليف الكيسي ، وغيرها.