Wednesday, June 23, 2010

نصائح لاستخدام بطاقات الذاكرة بشكل صحيح وتجنب خسارة صور

قد تجد العديد من الكاميرات الرقمية في السوق اليوم مع سمات فريدة ومميزة. ومع ذلك ، يظل شيء واحد مشترك دائما -- استخدام بطاقات الذاكرة. دعم ما يقرب من اليوم جميع الكاميرات الرقمية واحد أو بطاقة الذاكرة الأخرى ، وفقا لمواصفات الخاصة بهم. على الرغم من بطاقات الذاكرة وتتوفر أيضا في أنواع مختلفة مثل التنمية المستدامة ، الوسائط المتعددة ، وأداة دعم ، ولكن وظيفة هم وتخزين الصور بنفس الطريقة. يجري المحمولة ودائم ، وهذه البطاقات هي وسيلة جيدة لتخزين كمية كبيرة من الصور النقر من كاميرا رقمية. ولكن ، من المفترض أن التعامل مع بطاقة الذاكرة والعمليات المتصلة بها بعناية جدا لئلا تخسر صورك العزيزة. إذا واجهت أي وقت مضى حالة فقدان الصورة ، يمكنك تنفيذ استرداد باستخدام النسخ الاحتياطي أو picture recovery software

استخدام بطاقة الذاكرة بشكل صحيح أساسي لأن أي حادث غير مرغوب فيه يمكن أن تجعل الصور الخاصة بك لا يمكن الوصول إليها. لتجنب هذه الأخطار الكامنة ، يجب اعتماد بطاقة ذاكرة جيدة معالجة الممارسات. كلما قمت بنقل بحذر ، هي أفضل من احتمالات الاحتفاظ البيانات لفترة أطول. يمكنك مراقبة الخطوات التالية من أجل ضمان أن يكون طول العمر من بطاقات الذاكرة وسلامة صورك الثمينة :

إذا أزمة الإضرابات ، والتوقف عن استخدام بطاقة الذاكرة على الفور
إذا قمت بحذفها بطريق الخطأ الصور أو تنسيق بطاقة الذاكرة الخاصة بك بعد أن واجهت رسالة خطأ ، والتوقف عن استخدامه. لم تكن قد فقدت فعلا الصور بشكل دائم وكنت قد استعادتها. عند التوقف عن استخدام البطاقة ، فإنه من غير المحتمل أن ينتهي بك الأمر الكتابة فوق الصور التي فقدت أو حذف. يمكن للكثير من المرافق استرداد صورة استرداد فقدت الصور الخاصة بك دون أي متاعب.

دائما حذف الصور على جهاز كمبيوتر
وهو ممارسة جيدة لإزالة الصور غير المرغوب فيها من بطاقة الذاكرة الخاصة بك بعد توصيله إلى جهاز الكمبيوتر.

بطاقات الذاكرة إزالة بأمان من كمبيوتر
بعد تحميل الصور الى الكومبيوتر ، ويجب إخراج بطاقة الذاكرة بشكل صحيح قبل قطع الاتصال فإنه من قارئ بطاقة. وهذا كسر الاتصال بين بطاقة الذاكرة والكمبيوتر.

تجنب حشو ذاكرة بطاقة
كما يجب عليك مطلقا الاشياء تماما بطاقة الذاكرة الخاصة بك مع الصور ، وينبغي التقاط الصور من بطاقات الذاكرة في كثير من الأحيان لمنع الفساد.

تحديث الكاميرا بانتظام
من المستحسن أن يجب مواكبة آخر تحديثات البرامج الثابتة من الكاميرا المصنوعات وقت لآخر. وبهذه الطريقة يمكنك الحفاظ على مسافة من الأخطاء التي قد يزعجك بينما الكاميرا يجد صعوبة في التفاعل مع بطاقة ذاكرة.

إعادة صياغة بطاقات الذاكرة الخاصة بك بانتظام
إعادة تثبيت نظام ملف جديد في بطاقة الذاكرة عن طريق محو الإدخالات القديمة. تأكد من النسخ الاحتياطي الصور الخاص بك قبل المضي قدما في هذه الخطوة.

ويجوز للتدابير الاحترازية أعلاه مساعدتك على فقدان البيانات في مشاكل ، ولكن لا يمكن تجنب وقوع كارثة تماما لتأخذ مكان. وإذا كان من أي وقت مضى تفقد صور من بطاقة ذاكرة الكاميرا الرقمية ، واختيار وسيلة سهلة الاستخدام ويمكن الاعتماد عليها لصورة الانتعاش البرمجيات.

ممتاز فينيكس الصور الانتعاش هو تطبيق جيدا المشهود الذي يسترد المفقودة ، وحذف أو تنسيق الصور من بطاقات الذاكرة تقريبا جميع بما في ذلك التنمية المستدامة ، الوسائط المتعددة ، وأداة دعم ، وقوات التحالف. إلخ digital picture recovery الانتعاش فائدة ينفذ في ثلاث خطوات بسيطة (تحديد والمسح الضوئي وحفظها ويتوفر في نسختين لكل من مستخدمي ويندوز وماك.

Monday, June 14, 2010

للضغط زر استردت يمحى صور بعد 'حذف جميع'

الحذف العرضي هو واحد من أكثر الأشياء المزعجة التي تطارد لمستخدم الكاميرا الرقمية. يمكن زر والشيطانية 'حذف جميع' ، وعندما ضرب بطريق الخطأ ، تمحو الذكريات واللحظات الخاصة في أي وقت من الأوقات. في ومضة واحدة الثانية بطاقة الذاكرة من الكاميرا الرقمية يمحو مضمون ، ويترك لك الندم والغضب. ويمكن تناول الوضع عندما يكون لديك خيار لاسترداد صور من النسخ الاحتياطية متعددة لديك الحفاظ عليها. ولكن ، ماذا لو عندما يكون لديك شيء ليرتد عليها؟ حسنا ، الجواب يكمن في حسن deleted picture recovery software

ومثل هذه المرافق الابتكارات العظيمة ، صممت خصيصا لتلبية احتياجات الإنعاش من مستخدمي الكاميرات الرقمية. يمكنك تنفيذ استرداد صور من مجموعة من وسائط التخزين بما في ذلك :

1.Memory بطاقات
2.Memory العصي
كاميرات 3.Digital
4.Camcorders
محركات 5.Hard
6.Zip الأقراص
7.USBs وغيرها من الوسائط القابلة للإزالة.

ميزة أخرى لهذه المرافق ضرب صورة استرداد حذف يتضمن المرونة في التعامل أنواع مختلفة من السيناريوهات فقدان البيانات. وهنا لائحة لبعض الحالات الشائعة التي تؤدي إلى فقدان البيانات :

1.Accidental الحذف
2.Unintentional المتعمد أو التنسيق من وسائط التخزين
3.File نظام الضرر
وسائل الاعلام 4.Corrupt التخزين
أخطاء 5.Read/write
6.Virus الهجمات وغيرها الكثير

وإن كنت قد تجد مجموعة كبيرة من المرافق مثل هذه عبر الإنترنت ، ينصح بعدم الاعتماد على مجرد وجودها. قبل اتخاذ قرار واحد معين ، يجب أن أداة قياس صحيح. هذه الطريقة سوف تحافظ على مسافة أقل من المرافق التي تجعل من وعود المختصة الضحلة لاسترداد الصور ، ويصل في نهاية حقيقة تعقيد المشكلة. يمكنك مراقبة النقاط التالية التي تساعدك على اتخاذ قرار جيد :

1.Ensure قمت بتحديد أداة الذي هو للقراءة فقط ، ولا يغير من المحتوى الأصلي
2.Ensure قمت بتحديد أداة بسيطة واجهة المستخدم الرسومية لإرشادك خلال عملية الانتعاش
3.Ensure تحديد أداة من الشركة التي لديها تجربة غنية في مجال استعادة البيانات
4.Ensure قمت بتحديد الأداة التي تمنحك نظرة خاطفة التسلل ، إلى البيانات القابلة للاسترداد
5.Ensure قمت بتحديد صورة الانتعاش حذف الأداة التي هي قادرة على استرداد جميع تنسيقات الصور

ممتاز فينيكس الصور الانتعاش هو تطبيق جيدا المشهود الذي يهدف إلى استرداد حذف الصور في أي مجرد ثلاث خطوات بسيطة : المسح الضوئي ، وحدد حفظ. وسهل الاستعمال recover deleted photos البرنامج متاح في نسختين مختلفتين لكل من ويندوز وماك المستخدمين.