Monday, March 22, 2010

يتعافى فقدت صور من فوجيفيلم Finepix F200EXR سهلة!

وفوجيفيلم Finepix F200EXR هو من بين أعلى على المدى النموذجية في معظم انتظاره بعد سلسلة إف نطاق الكاميرا المدمجة. الكاميرا بتقديم مفهوم جديد تماما في جودة التقاط صورة مع مستشعر المدقع السوبر EXR اتفاقية مكافحة التصحر. وتشمل السمات الأخرى 5x زوم بصري ، في جميع الأوقات المفضلة كشف الوجه التكنولوجيا الفائقة فلاش ذكي وإعدادات آيزو تصل الى ايزو 12800. المنتج مطلوب يأتي مع 48 ميغابايت من الذاكرة ويحمل في ثناياه عوامل تدعم اكس دي والتنمية المستدامة وإس دي إتش سي بطاقات الذاكرة لتخزين الصور. على الرغم من كونه المنتج لا تشوبه شائبة ، ويمكن للكاميرا رقمية يمنحك وقتا صعبا عندما انها لن تسمح لحفظ الصور على بطاقة (أو يحمل في ثناياه عوامل الذاكرة). أي مشكلة مع بطاقة ذاكرة يمكن تقديم البيانات التي يتعذر الوصول إليها ، مما يحد من فوق لكم المزيد من الصور ، والحصول مسبقا حفظ الصور أو ملفات الفيديو والقيام بأي مهمة أخرى لاحقة. في مثل هذه الحالات عندما يحصل على بطاقة ذاكرة معطوبة أو تالفة ، يمكنك استعادة البيانات بمساعدة احتياطية المحدثة ، ولكن إذا لم يكن هناك أحد ، لا يمكن تصوير العديد من الانتعاش البرمجيات مساعدتك لاستعادة الصور المفقودة.

هنا يتم سرد الأخطاء المتعلقة بطاقة القليلة التي غالبا ما تندلع في حين يحاول مستخدم فوق الصور مع نظيره فوجيفيلم Finepix F200 EXR. وتشمل هذه الأخطاء ، مثل "الذاكرة ممتلئة" ، "خطأ في الكتابة" ، "خطأ في قراءة" ، وغيرها.

الأسباب :

1.the بطاقة الذاكرة غير مهيأ في الكاميرا

2.the بطاقة الذاكرة غير متوافق

3.The الاتصالات بطاقة الذاكرة ضرورة تنظيف

4.The بطاقة الذاكرة معطوب

الحل :

1.Format بطاقة الذاكرة في الكاميرا

2.Use بطاقة ذاكرة متوافقة

3.Clean الاتصالات مع قطعة قماش ناعمة جافة. إذا كانت الرسالة المتكررة تهيئة بطاقة الذاكرة وإذا استمرت المشكلة استبدال بطاقة الذاكرة.

4.Format أو استبدال بطاقة

حل المشكلة يحتاج تنسيق بطاقة الذاكرة. ويمكن البيانات من بطاقة الذاكرة منسقة يمكن استردادها باستخدام فعال الانتعاش برDigital camera recovery. هذه أدوات خارجية توظف خوارزميات قوية لاستعادة الصور من تلف / فساد / بطاقة الذاكرة مهيأ.

Camera recovery تمكن المستخدم لاسترداد ما قدمه من صور في 4 خطوات بسيطة : حدد المسح الضوئي وحفظ واسترداد. وهو متاح لكل من ويندوز وماك ويدعم جميع مستخدمي بطاقات الذاكرة الرئيسية مثل التنمية المستدامة ، الوسائط المتعددة ، إس دي إتش سي ، التليف الكيسي ، وغيرها.

No comments:

Post a Comment