Tuesday, April 20, 2010

رجاء للذين فقدوا صورهم قيمة

وكنت قد حذفت مجموعة من الصور من الكاميرا الرقمية دون قصد؟ أو أنت مع استكشاف الكاميرا ، على شكل صدفة بطاقة الذاكرة؟ لا تقلق! والحل هنا هو لمعالجة مثل هذه الحالات من التنسيق والحذف العرضي. لقد ولت الأيام التي كان إذا حذف الصور أو فقدت واعتبر طي النسيان. وقد جعلت التكنولوجيا كل شيء ممكن وسهل. على سبيل المثال ، إذا كان أحد قد فقدت كل الصور المحفوظة على بطاقة الذاكرة للكاميرا ، وقال انه / انها تستطيع ان تسترد بسهولة. ويمكن لاسترداد صور كفاءة برامج العودة الصور العزيزة في فترة صغيرة من الوقت.

تصور محنة مصور محترف الذي عمل من أشهر حصلت دمرت عندما وجد القرص الصلب للتلف. يقف العالم دمر بلده كما جرفت المياه كل جهوده بعيدا عن خلل تقني. والآن بعد أن الخسارة قد حدث وأنه لا يمكن التراجع عنها ، واحد يتوسل لحدوث معجزة. المعجزات لا يحدث في العصر الحديث ، حيث تجاوزت التكنولوجيا كل شيء تقريبا.

تم تصميم وpicture recovery software للتعامل مع أي نوع من البيانات حالة الخسارة. ويمكن استعادة الصور من الحالات التالية :

1.File نظام الفساد
2.Corruption أو ضرر من وسائط التخزين
رسائل الخطأ 3.Read/write
هجمات 4.Virus
5.Accidental حذف أو تنسيق
6.Pulling من بطاقة ذاكرة الكاميرا في حين لا يزال على وسيناريوهات أخرى كثيرة

أي في الحالة المذكورة أعلاه يمكن أن تجعل الصور التي يتعذر الوصول إليها ، ومن أجل استرداد واستعادة لهم الخيار استرداد صور يأتي في متناول يدي. هذه الأدوات المساعدة متوفرة على شبكة الإنترنت. كل واحد يحتاج إلى القيام به هو تحديد البرامج الموثوقة ورؤية الصور القادمة إلى الحياة مرة أخرى. ومع ذلك ، لا بد من قياس قدرات يتعافى من البرنامج قبل الاعتماد على أي منتج فقط. هذه تطبيقات الطرف الثالث اختراق والمسح الضوئي وسائط التخزين بدقة كبيرة واستعادة البيانات المفقودة في النموذج الأصلي. هذه الصورة الرقمية الانتعاش البرمجيات من السهل جدا استخدام ودليل حتى مبتدئ لاسترداد الصور في خطوات بسيطة.

picture recovery البرمجيات هي فائدة الشامل الذي يتعافى الصور من وسائط التخزين معطوب أو تالف مثل بطاقات الذاكرة ، ذاكرة العصي ، والكاميرات الرقمية ، ويندوز / ماك محركات الأقراص الصلبة ، الأقراص المضغوطة ، والأقراص الصغيرة ، مؤتمر نزع السلاح ، دي في دي ، الناقل التسلسلي ، وغيرها من الوسائط القابلة للإزالة. أداة استرداد صور يدعم جميع صيغ الصور مثل الحياة السياسية في فرنسا الخام ، كسيف ، بابوا نيو غينيا والسجناء ، معرض طرابلس ، المشاجرة الخ.

No comments:

Post a Comment