Friday, May 21, 2010

كيفية استرداد فقدت أو الصور المحذوفة من أوسب

هل سبق لك أن قصد حذف مجموعة من الصور العزيزة من بك...؟ حسنا ، إذا كان الرد بالإيجاب في ، لا داعي للذعر. ويمكن حذف هذه الصور تعافى بسهولة حتى لو كنت غير قادر على استعادتها من النسخ الاحتياطي المناسب. وبفضل التقدم في التكنولوجيا ، وقد جعلت من الممكن لاسترداد الصور الرقمية بغض النظر عن حالة فقدان البيانات بما في ذلك الحذف العرضي ، غير مقصود أو متعمد التنسيق ، ملف نظام أو ضرر عدوى الفيروس. مع picture recovery ، أصبح استعادة صور من وسائط التخزين المختلفة نزهة. ويمكن لمبتدئ مع أي المهارات التقنية أيضا الاستفادة من هذه التطبيقات لإنجاز مهام الانتعاش بسهولة.

اختيار الأداة المناسبة لهذا الغرض الانتعاش

وغمرت الإنترنت مع مختلف صورة الانتعاش البرمجيات التي تعد لاسترداد صور من مجموعة من وسائط التخزين بما في ذلك USBs ، وبطاقات الذاكرة ، ذاكرة العصي ، والأقراص الصلبة والأقراص البريدي وهلم جرا. كل ما عليك فعله هو تنزيل أداة خاصة حسب المتطلبات الخاصة بك. ومع ذلك ، ينبغي للمرء أن الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار أثناء اختيار البرامج الفعالة :

1.Ensure أداة للقراءة فقط والتي لا تعديل المحتوى الأصلي

2.Ensure أداة لديه بسيطة وتفاعلية واجهة المستخدم الرسومية لإرشادك خلال عملية الانتعاش

3.Ensure الأداة يوفر لك لمحة من البيانات القابلة للاسترداد من خلال النسخة التجريبية من

4.Ensure أنه يسترد الصور من جميع وسائط التخزين في جميع الأشكال

منع استراتيجية لتعزيز امكانيات الانتعاش

لتعزيز فرص الشفاء الناجح من ك [أوسب] ، هل هناك حاجة لمراقبة الخطوات التالية الوقائية :

1.Do عدم استخدام أوسب] لتخزين البيانات الجديدة

2.Do لا تحرير أي صورة أو وثيقة مخزنة على أوسب]

3.Do عدم استخدام أوسب] لأية عملية نقل مزيد من

باختصار ، يمكن لاسترداد الصورة الرقمية أداة عمل اذا كنت الامتناع عن استخدام بك.... لوضع ، ومخازن البيانات أوسب] تماما مثل القرص الصلب لا. عندما يتم حذف ملف ، أو [أوسب علامات المساحة والخطوط لاستخدامها من قبل ملف آخر. بيانات الملف المحذوف لا يزال 100 في المائة دون تغيير حتى آخر ملف الكتابة عليه.

ممتاز فينيكس الصور الانتعاش هو تطبيق شامل عندما يتعلق الأمر لاستعادة الصور من جميع حالات فقدان البيانات ممكن. picture recovery software ، والذي يتوفر لكل من مستخدمي ويندوز وماك ، واسترداد الصور في جميع الأشكال الرئيسية بما في ذلك الخام ، كسيف ، الحياة السياسية في فرنسا ، بابوا نيو غينيا ، معرض طرابلس الخ.

No comments:

Post a Comment