Friday, July 16, 2010

'لا يمكن نسخ خطأ' في حين نقل البيانات من الكاميرا الرقمية كوداك Z915

وتأتي محملة كاميرا كوداك Z915 مع تمديد التكبير بحيث يمكنك التقاط بعيدا الطلقات ذات جودة لا تصدق. القائمة حول زووم بصري 10x ، 10 ميغا بكسل وشاشة الكريستال السائل 2.5 بوصة ، وهذه الكاميرا المدمجة هو الاختيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن خيار لكنها قوية في متناول اليد. أنه متوافق مع التنمية المستدامة وبطاقات إس دي إتش سي ، وهذه الكاميرا تسمح لك لتخزين العديد من الصور وأشرطة الفيديو عالية الدقة. وذلك بفضل تحسين سرعة نقل وتحميل الصور وأشرطة الفيديو الآن على جهاز الكمبيوتر تجربة خالية من المتاعب وسريعة. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح هذه البطاقات الفاسدة في حالات مختلفة ، مما أدى إلى حالات خطيرة فقدان البيانات. في مثل هذه السيناريوهات ، يجب عليك إعادة تهيئة بطاقة الفاسدة واستعادة البيانات المفقودة من نسخة احتياطية نظيفة وحديثة. وإذا لم يكن هناك احتياطية متوفرة ، لا حاجة ليكون بخيبة أمل كما يمكنك استرداد البيانات المفقودة مع مساعدة من برنامج camera recovery software

النظر في السيناريو ، حيث ، يمكنك استخدام بطاقة 16 الدهون تنسيق التنمية المستدامة في الكاميرا Z915 الخاص بك. عند محاولة لإضافة المزيد من الصور وأشرطة الفيديو على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قد تأتي عبر التنصت الخطأ التالية :

"لا يمكن نسخ الملف [] : الدليل أو الملف لا يمكن إنشاء"

ونتيجة لذلك من الخطأ أعلاه ، كنت غير قادر على نقل البيانات على ذلك.

سبب

16 الدهون لا يعتمد عدد كبير من إدخالات الدليل بالإضافة إلى أنها لا تسمح حتى أسماء الملفات الطويلة. ويمكن لبطاقة 16 الدهون تنسيق التنمية المستدامة عقد كحد أقصى 512 الإدخالات في الدلائل الجذرية. ويمكن لخطأ السطح اذا كانت تحتوي على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة بالفعل أكبر عدد ممكن من الملفات.

قرار

يمكنك اتباع الخطوات المذكورة أدناه من أجل عزل المشكلة :

1) إنشاء دليل فرعي ونسخ جميع الملفات إلى أنه
2) في المستقبل ، لا تذكر لتعيين الأسماء الطويلة للملفات
3) ومع ذلك ، من أجل حل هذه القضية بشكل كامل ، يجب إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة في الدهون 32 الشكل. ثم يمكنك استعادة البيانات المفقودة باستخدام النسخ الاحتياطي الأخيرة.

إذا لم يكن لديك نسخة احتياطية ، يجب عليك الحصول على الانتعاش الكاميرا الرقمية لاسترجاع الصور وغيرها من الملفات من بطاقة الكاميرا Z915 كوداك التنمية المستدامة.

هذه الأدوات مسح بطاقة الذاكرة تنسيق دقيق واستخراج البيانات بكفاءة ، بغض النظر عن نوع من بطاقة الذاكرة. تأكد من اختيار الكاميرا استرداد للقراءة فقط أداة من الإنترنت.

ممتاز فينيكس الصور الانتعاش هو تطبيق موثوق وسهل الاستعمال الذي يتعافى فقدت أو حذف الصور والملفات الأخرى من ماركات مختلفة بما في ذلك كاميرا كوداك ، سوني ، كانون الخ الأداة المساعدة استعادة الكاميرا يسترد كل الصورة والصوت والفيديو تنسيقات فقط في ثلاث خطوات بسيطة .

No comments:

Post a Comment